آخر الأخبار

دخول سيارات الإسعاف المصرية في ساحة معبر رفح البري وذلك تمهيدًا لنقل الجرحى الفلسطينيين





مصر تقف بجانب غزة: جهود مستمرة لدعم القضية الفلسطينية والتضامن مع السكان في غزة


في إطار التضامن القوي والدعم اللافت للشعب الفلسطيني، تتجه الأنظار نحو مصر وجهودها المستمرة لدعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدة اللازمة للسكان في قطاع غزة. وفي هذا السياق، دخلت سيارات الإسعاف ساحة معبر رفح البري في شمال سيناء، استعدادًا لنقل الجرحى الفلسطينيين إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج اللازم.


تأتي هذه الجهود في إطار التنسيق المشترك بين السلطات المصرية والفلسطينية لتسهيل وتسريع عملية نقل الجرحى وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم. وقد أكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، جاهزية المستشفيات في المنطقة لاستقبال وعلاج الجرحى الفلسطينيين، بالإضافة إلى المستشفى الميداني في مدينة الشيخ زويد.


تم نشر عدد كبير من سيارات الإسعاف على طول الطريق المؤدي من رفح إلى العريش، وتم تجهيز المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى الفلسطينيين بكل الاحتياجات الضرورية. وتعكس هذه الاستعدادات الجهود المصرية المستمرة لدعم القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب السكان في غزة في هذه الظروف الصعبة.


تؤكد هذه الجهود المصرية المستمرة التزام البلاد بدعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدة اللازمة للسكان في غزة، وتعكس التضامن القوي والروح الإنسانية التي تتمتع بها مصر. وتأتي هذه الجهود في إطار الجهود العالمية للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للجرحى والمصابين.


في خطوة تؤكد التضامن والدعم القوي للشعب الفلسطيني، دخلت سيارات الإسعاف ساحة معبر رفح البري في شمال سيناء، استعدادًا لنقل الجرحى الفلسطينيين إلى المستشفيات المصرية. وأكد اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن المستشفيات في المنطقة جاهزة لاستقبال وعلاج الجرحى الفلسطينيين، بالإضافة إلى المستشفى الميداني في مدينة الشيخ زويد.


تم نشر عدد كبير من سيارات الإسعاف على طول الطريق المؤدي من رفح إلى مدينة العريش، لنقل الجرحى الفلسطينيين بشكل آمن وسريع. وتأتي هذه الجهود في إطار التنسيق المشترك لاستقبال دفعة أولى من المصابين الفلسطينيين للعلاج في المستشفيات المصرية، حيث تضم هذه الدفعة 81 مصابًا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


تعكس هذه الاستعدادات الجهود المصرية المستمرة لدعم القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب السكان في غزة. وتشير مصادر إعلامية إلى وجود استعدادات مكثفة لاستقبال نحو 80 مصابًا آخر من قطاع غزة، مع انتشار سيارات الإسعاف في المعبر وتجهيز المستشفيات المصرية لاستقبال الجرحى الفلسطينيين. وتؤكد هذه الجهود المصرية المستمرة التزام البلاد بدعم القضية الفلسطينية وتقديم المساعدة اللازمة للسكان في غزة في هذه الظروف الصعبة.

تعليقات