آخر الأخبار

تقارير الصحة الفلسطينية: حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بلغت 8306 شهداء.





في ظل الأحداث الصادمة والمأساوية التي تشهدها فلسطين، تكشف وزارة الصحة الفلسطينية عن حصيلة مروعة للضحايا الناجمة عن الاعتداءات المستمرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية. تتزايد الأعداد بشكل مقلق، حيث يرتفع عدد الشهداء والجرحى يومًا بعد يوم، وتتكشف المزيد من المجازر والجرائم الحقيقية التي يرتكبها الاحتلال بحق العائلات الفلسطينية. في هذا السياق، تستمر الوزارة في توثيق الأحداث وتقديم تقارير دقيقة تكشف عن حجم الكارثة الإنسانية التي يعاني منها الشعب الفلسطيني. تتطلع الأنظار إلى المجتمع الدولي للتدخل العاجل ووقف هذا العنف اللاحقيقي وحماية حقوق الإنسان والكرامة الإنسانية في فلسطين.


في تطور مروع، كشفت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم عن حصيلة مأساوية للضحايا الناجمة عن الاعتداءات المستمرة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية. ووفقًا للتقارير، ارتفع عدد الشهداء إلى 8306 منذ بداية الاعتداءات في 7 أكتوبر الحالي. هذه الأرقام المروعة تكشف عن جرائم حرب ومجازر تستهدف عائلات فلسطينية برمتها.


وفي تطور آخر مروع، أعلنت الوزارة أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 56 جريمة حرب في الساعات الأخيرة وأسفرت عن استشهاد 302 شهيد، معظمهم من النازحين في جنوب قطاع غزة. وما زال العديد من الضحايا تحت الأنقاض، حيث تلقت الوزارة 1870 بلاغًا عن مفقودين، بما في ذلك 1020 طفلاً لا يزالون تحت الأنقاض.


تتواصل هذه المجازر والجرائم البشعة التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، حيث بلغ عدد المجازر التي ارتكبها الاحتلال 881، وقد أودت بحياة 6120 شهيدًا منذ بداية الاعتداءات في 7 أكتوبر. هذه الأرقام المروعة تجسد مأساة إنسانية تستدعي تدخلًا عاجلاً لوقف هذا العنف وحماية حقوق الإنسان والكرامة الإنسانية.

تعليقات